منزل، بيت / وسائط / اخبار الصناعة / مناقشة حول تطوير سوق صنبور الأدوات الصحية

مناقشة حول تطوير سوق صنبور الأدوات الصحية

الصنبور سيطلق الرصاص العنصر السام؟ هذا ليس صادمًا. في الآونة الأخيرة ، يقارن تعرض CCTV لحنفية المياه في البلاد نتائج الاختبار التي تشير إلى أن ما يقرب من أربعين في المائة من جودة صنابير السوق أقل من المعيار الوطني ، وأن بعض حنفيات العلامة التجارية لا تصل إلى تركيز الرصاص في هطول الأمطار. بمجرد ظهور الخبر ، جذب انتباه الجمهور على الفور.

علامة تجارية "خالية من الرصاص" على صنابير السوق

يُذكر أن الرصاص يمكن أن يلحق الضرر بالأعصاب البشرية ، والجهاز التكويني للدم والجهاز التناسلي ، بل إنه أكثر ضررًا للأطفال. يمكن أن يؤثر على نموهم وتطورهم الفكري ، وفي الحالات الشديدة يمكن أن يسبب الخرف.

"الحنفيات الخالية من الرصاص هي صنابير جيدة." بالأمس ، في سوق مواد البناء Xiaodongmen ، قدمت ماركة معينة من الحنفيات مثل هذا الإعلان. زار المؤلف العديد من متاجر مواد البناء ووجد أنه بالإضافة إلى عدم التسريب أو الصدأ ، فإن جميع العلامات التجارية الرئيسية للصنابير تلعب الآن العلامة التجارية "الخالية من الرصاص". في متجر لاجهزة الكمبيوتر ، أوصى موظفو المبيعات بسعر 179 يوانًا للمؤلف صنبور المطبخ الدوار بأن المنتجات التي تستخدم 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ، خالية تمامًا من الرصاص.

"يقول البعض أن النحاس لا يحتوي على الرصاص ، والبعض يقول أن الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتوي على الرصاص. كيف تختار؟" في سوق Chuxiong لمواد البناء في شارع Xiongchu ، شعرت السيدة ليو ، التي كانت تختار صنابير المطبخ ، بقليل من مندوب المبيعات. مشوش. "ذكرت الأخبار قبل يومين أن بعض الصنابير يمكن أن تسبب تسممًا بالرصاص ، وهو أمر مخيف للغاية. اخترت على وجه التحديد واحدة خالية من الرصاص."

وخلافاً لوضع السيدة ليو ، وجدت صاحبة البلاغ أنه لا يزال هناك الكثير من المواطنين الذين لا يعرفون ذلك. "الرصاص سيتدفق من الحنفيات؟ لم أسمع به من قبل." قالت السيدة لياو ، وهي مواطنة ، إنها وجدت منذ بعض الوقت أن صنبور المطبخ الخاص بها كان ينبت فيه شعر أخضر على منفذ المياه ، ولم تستطع مسحه. لقد كشطته بسكين واستمرت في استخدامه. يقول الناس إنهم واجهوا مثل هذا الموقف ، ربما يكون صدأ ، ولم أعير الكثير من الاهتمام ".

يعتمد اختيار الصنبور على قلب الصمام والطلاء الكهربائي

أي صنبور لا يحتوي على الرصاص؟ كيف تحكي؟ "ما يسمى بالمنتجات" الخالية من الرصاص "في السوق ليست خالية من الرصاص ، ولكن محتوى الرصاص يقع ضمن النطاق القياسي". قال هي جيان ، وكيل علامة تجارية معروفة للأجهزة والحمامات في هوبي ، للمؤلف ، لأن الصنابير الخالية من الرصاص تتطلب تكنولوجيا إنتاج عالية ، ومعظم شركات الأدوات الصحية للأجهزة المنزلية هي شركات صغيرة ومتوسطة الحجم ، والكثير منها لا يملك تكنولوجيا الإنتاج وشروط المنتجات الخالية تمامًا من الرصاص ، لذلك لم يتم بعد تعميم المنتجات الخالية من الرصاص في السوق المحلية.

قدم أنه بسبب القيود التكنولوجية ، فإن معظم الحنفيات الحالية مصنوعة من سبائك النحاس ذات المحتوى العالي من الرصاص. "سبائك النحاس تحتوي على حوالي 3٪ -5٪ من الحديد والألمنيوم والرصاص وغيرها بالإضافة إلى النحاس والزنك. مجموعة متنوعة من العناصر النزرة."

عند اختيار صنبور ، قال إن قلب الصمام هو المفتاح. تستخدم المنتجات عالية الجودة قلب الصمام الخزفي. اقترح أنه "يجب علينا أيضًا النظر في جودة الطلاء الكهربائي للصنبور بعناية. الطلاء الكهربائي الجيد مشرق للغاية. فقط اضغط عليه بيدك وسيختفي الأثر قريبًا".