منزل، بيت / وسائط / اخبار الصناعة / ماذا تفعل إذا تم تقليل صنبور الماء?

ماذا تفعل إذا تم تقليل صنبور الماء?

عند تركيب الصنبور واستخدامه لفترة من الوقت ، ستجد أن بقع الماء عرضة للبقاء على سطح الصنبور. بغض النظر عن ارتفاع الصنبور ، فإنه سوف يطغى. بالإضافة إلى ذلك ، سيواجه الصنبور أيضًا مشاكل انسداد داخلي مثل انخفاض إنتاج المياه أو شوكة الماء. لذلك ، يجب علينا تنظيف الصنبور بشكل متكرر وصيانته.

نظف من الداخل والخارج

وفقًا للمحترفين ، إذا كنت ترغب في تنظيف السطح المطلي بالكهرباء لحنفية نحاسية ، فيمكنك فركها بالماء المغلي والمنظفات ، أو يمكنك استخدام بعض منظف قوي لإزالة الشحوم وإزالة التلوث لتنظيفه.
فقط امسح السطح بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة مغموسة بكمية صغيرة من منظف خاص ، ثم امسحه بقطعة قماش نظيفة أو اشطفه بالماء.
على الرغم من أن طبقة الصنبور المطلية بالكروم تدعي أنها مقاومة للتآكل وغير قابلة للصدأ ، إلا أن طرق التنظيف غير الصحيحة يمكن أن تتسبب في تآكل غير طبيعي للصنبور. لا تمسح سطح الصنبور بالكرات الفولاذية والأشياء الصلبة الأخرى ، لأن الكرات الفولاذية صلبة جدًا وستخدش سطح الصنبور بسهولة.
بشكل عام ، يجب تنظيف الصنبور بمنظف محايد بدلاً من منظف حمضي أو قلوي قوي. اغمس معجون الأسنان بفرشاة أسنان ناعمة أو امسحه بقطعة قماش مغموسة في معجون الأسنان ، والتي يمكن أن تزيل أيضًا الترسبات الكلسية وبقع الزيت.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يلاحظ الكثير من الناس سطح الصنبور إلا عند تنظيف الصنبور ، لكن الجزء الداخلي من الصنبور أكثر أهمية في الواقع. إذا انخفض إخراج الماء من الصنبور أو تشقق إخراج المياه ، فقد يكون السبب في ذلك هو انسداد الفقاعة. يمكن إزالة الفقاعات ، ونقعها في الخل ، وتنظيف الحطام بفرشاة صغيرة أو أدوات أخرى ، ثم إعادة تركيبها.

الصيانة: لا تستخدم الكثير من القوة

تعتبر صيانة الصنبور أمرًا مهمًا للغاية ، يمكنك إتقان المبادئ الأربعة التالية:
1. لا تقم بتبديل الصنبور بقوة ، فقط أدره برفق.
2. يجب الاحتفاظ بالخرطوم المعدني لرأس الدش لحنفية البانيو في حالة تمدد طبيعية ، ولا تقم بلفه على الصنبور عند عدم استخدامه.
3. بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، إذا وجدت أن إنتاج الماء قد انخفض ، أو حتى سخان الماء متوقف ، فيمكنك فك غطاء الشاشة بلطف عند مخرج الماء للصنبور لإزالة الشوائب ، وسوف يعود بشكل عام إلى حالته الأصلية.
4. قم بدعوة المهنيين ذوي الخبرة والمؤهلين للقيام بأعمال البناء والتركيب.


مع ما يقرب من 20 عامًا من التطوير ، أصبحت Zhejiang Unoo Sanitary Tech Co. ، Ltd. واحدة من الشركات الراقية والمهنية مصنعي الحنفيات الأمريكية القياسية و مصنع الحنفيات الأمريكية القياسية في الصين ، تغطي الشركة قاعدة إنتاج تبلغ ما يقرب من 20000 متر مربع ، وتضم أكثر من 400 موظف. تمتلك Unoo خطوط إنتاج حديثة كاملة ، من شراء المواد الخام ، والتخطيط العلمي لعمليات الإنتاج ، إلى الصب ، والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، والحفر ، والتلميع ، واللحام ، والتجميع وورش العمل الأخرى ، مع عمليات المنتجات المكررة وعملية فحص الجودة الصارمة ، للوصول يبلغ إنتاجها السنوي 5 ملايين مجموعة من المنتجات. مملوكًا بصب الجاذبية ومعدات صب الرمل المتقدمة ، تنتج Unoo أنواعًا مختلفة الحنفيات القياسية الأمريكية المخصصة قذائف ، ومختلف معدات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لضمان كل البيع بالجملة الحنفيات القياسية الأمريكية هو دقيق ومعياري